السبت، 10 أغسطس 2013

قصة منتقبة وملتحي







..................................
قالت: هل النّقاب اصعب للمرأة أم
الأصعب اللّحية بالنّسبة للرجل؟؟

... قال : أعتقد النّقاب أصعب فالمرأة فطرتها
هي حبّ التزيّن ومنشأة في حليتها

فهي تجاهد نفسها علي طبيعتها وترتدي النّقاب
أمام الجميع وهي مجبولة على حبّ التّزيّن
فهي في جهاد دائم مع النّفس

قالت : سبحان الله لا أشعر بذلك ولكن أشعر انّي
جميلة بنقابي وأشفق على
من يسرن ينظر إليهن كل بر وفاجر،،و أدعو لهنّ بالهداية
فكيف أسير بدون نقابي وسافرة لوجهي !!!

وقالت: أما أنا فأعتقد اللّحية أصعب لأنّ النّقاب
علي الأقلّ تخلعه المرأة حين ترجع لبيتها
أما اللّحية فلا يستطيع أن يخلعها الرّجل

قال : ولكن اللّحية لا تمثّل لي شئ ثقيلا كي
يخلع أو لايخلع فأنا اعتبرها عضو كبقيّة الأعضاء
كالأنف والأذن هل فكرتـِ يوما في خلع أنفك او أذنك

كيف أسير وأنا حليق !!

الخلاصة :
-------------

كل شخص يشعر أنّ أمر الله وأمر نبيّه صعب تنفيذه
لأنّه لم يقدم على الخطوة ورأى فقط الشّكل أو الأمر

من بعيد ولكن في الواقع أمر الله ونبيّه لا يستريح الإنسان
إلا بعد تنفيذهما وربّما ظلّ طيلة حياته يخـاف أن يقدم على

الخطوة التي تقرّبه من الله عزّ وجلّ بسبب تخويف الشّيطان له
نعوذ بالله من همـزاته و لمزاته،،و نعوذ بالله من شرور أنفسنا

هناك تعليقان (2):

  1. نعم،، فأنا منتقبة من 1 اعدادى وبعشق المنتقبااااات للغاية بس ال هم فرفوشات من جو وبره أسود وزى شرعى زيى أنا كدااا😅
    يقولون أن المنتقبة أسيرة *ولا يعلمون أنها فى الجنان أميرة
    سمعت انها بالارهابية *** ولا يعلمون أن عريهم من سمات الجاهلية
    #خواطر_منتقبة
    #أحترم_الملتحيين_وأعشق_المنتقبات❤🌱❤

    ردحذف
  2. أنا ملتحى وملتزم يعنى لسه ع الطريق والحمد لله
    أنا أحترم المنتقبات وعندما أرى فتاة منتقبة ف الشارع فورا أفسح لها الطريق إحتراما وحبا وتقديرا لها ولعفتها
    فيما ما هى ستكون زوجتى وانتى صديقتى وحبيبتى 🌷
    #أخبروا_ذات_النقاب_بأنها_كاللؤلوة❤

    ردحذف