الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

لقد تم بعون الله تعالى اكتشاف وضع لفظ الجلالة ( الله ) عند دعسة البريك فـي سيارة

انتصاراً وتعظيماً لجبار السموات والأرض - جل جلاله - : عاجل جدًّا لكل من لديه سيارة ( كامري ) موديل 2012 و 2013


لقد تم بعون الله تعالى اكتشاف وضع لفظ الجلالة ( الله ) عند دعسة البريك فـي سيارة " الكامـري " موديل 2012 و 2013 ، فسُحقاً للشيطان الخبيث الذي وضعها سُحقاً 


فياله من عمَلٍ فظيعٍ ﴿ تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطرْنَ مِنْهُ وَتَنشَق الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً ﴾ "مقتبس من سورة مريم، آية : 90".

والـمـطـلـوب الآن مِن كل مَن يؤمن بالله تعالى وباليوم الآخر :
إزالة هذا العمل الشيطاني فـــوراً .

مخاطبة كل الشركات المستوردة لهذه السيارات ، احتجاجاً على ذلك العمل الإجرامي ، لكي تزيله مما لديها من هذه الموديلات ، ولكي تخاطب الشركة المُصنِّعة لإزالة ذلك وعدم تكراره في السيارات الجديدة .

ونرجو كذلك إرسال هذا الموضوع لكل مَن نعرف أن لديه أيًّا من هذه الموديلات ليبادر بإزالة لفظ الجلالة عن ذلك المكان الذي لا يليق به .

كما نأمل نشر هذا الموضوع على أوسع نطاق وعبر وسائل التواصل الإجتماعي وفي كل مكان ، لكي يتنبه الناس لسياراتهم حتى غير هذه الموديلات كيلا يوجد بها ما يُسيء للفظ الجلالة العظيم .

آيـةٌ عَـظِـيـمـةٌ تـهُـزُّ الـقُلـوبَ هـزًا :

يقول اللهُ العظيمُ الحليمُ - عَزّ وَجَل - ﴿ وَمَا قَدَرُوا اللهَ حَق قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ ﴾ " سورة الزمَر ، آية : 67 " .

اللهم هَل بلغت ، اللهم فاشهد ..

اللهم هَل بلغت ، اللهم فاشهد ..

اللهم هَل بلغت ، اللهم فاشهد ..

وأنت المستعان ، وعليك التكلان ، وحسبنا أنت - سبحانك وبحمدك - ونعم الوكيل
.



مدونة الوليد جنبة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق